الجمعة، 14 أغسطس 2009

اخبار الرياضة



اخبار الرياضة المصرية
اخبار الاهلى المصرى
اخبار رياضية عن الاهلى المصرى مع تحياتى لكل الاهلوية لاكن متخافوش مش ناسيين منتخب مصر فى قلوبنا واخبارة عندنا وكمان اتحاد الكورة ورئيسة عموما
اقرانى
أخبار رياضية
أبو تريكة فى المركز الـ 49 عالميا
...أحتل محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى المركز الـ 49 على مستوى العالم فى قائمة هدافى العالم فى ...ونشر الاتحاد الدول للتأريخ والأحصاء IFFHS قائمة هدافى العالم لشهر يوليو 2009 وجاء المصرى محمد أبو تريكة فى المركز الـ 49 عالميا برصيد خمسة أهداف بواقع أربعة أهداف دولية مع المنتخب المصرى وهدفا مع النادى الأهلى. وشملت القائمة لاعبا مصريا أخر وهو المهاجم أحمد عيد عبد الملك لاعب نادى حرس الحدود حيث حل فى المركز 66 ...واحتل الانجولى فلافيو لاعب الاهلى السابق ومهاجم الشباب السعودى الجديد و مهاجم الأهلى السابق المركز الـ 66 عالميا برصيد 5 ...
فلافيو فى المركز الـ 66 عالميا

ابوتريكه
القاهرة.. اخبار مصر
أحتل محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى المركز الـ 49 على مستوى العالم فى قائمة هدافى العالم فى التصنيف الخاص بشهر يوليو الماضى ، بينما أحتل المهاجم الأوغندى بريان أومونى لاعب فريق كامبالا سيتى الأوغندى صدارة الترتيب العالمى برصيد 12 هدفا .
ونشر الاتحاد الدول للتأريخ والأحصاء " IFFHS " قائمة هدافى العالم لشهر يوليو 2009 وجاء المصرى محمد أبو تريكة فى المركز الـ 49 عالميا برصيد خمسة أهداف بواقع أربعة أهداف دولية مع المنتخب المصرى وهدفا مع النادى الأهلى .
وشملت القائمة لاعبا مصريا أخر وهو المهاجم أحمد عيد عبد الملك لاعب نادى حرس الحدود حيث حل فى المركز 66 عالميا بنفس رصيد تريكة من الأهداف وهو خمسة أهداف وأحرزها جميعا مع ناديه .
بينما احتل المهاجم الأوغندى بريان أومونى صدارة الرتيب العالمى برصيد 12 هدفا برصيد 6 أهدفا مع منتخب بلاده ومثلها مع نادي كامبالا سيتى ، بينما جاء السورى فراس الخطيب مهاجم العربى الكويتى فى المركز الثانى فى القائمة برصيد 11 هدفا ، وحل الغانى برينس لاعب الاتفاق فى المركز الثالث عالميا برصيد 10 أهداف .
وجاء ليوناردوا دى سيلفا مهاجم جامبا اوساكا اليابانى فى المركز الرابع عالميا برصيد 10 أهداف ، بينما احتل الايفوارى دروجبا المركز الخامس برصيد 5 أهداف .
واحتل الانجولى فلافيو لاعب الاهلى السابق ومهاجم الشباب السعودى الجديد و مهاجم الأهلى السابق المركز الـ 66 عالميا برصيد 5 أهداف .
يذكر أن تريكة حصل على لقب أفضل لاعب أفريقى داخل القارة وأيضا حصل على المركز الثانى كأفضل لاعب أفريقى لعام 2008 .
*******************************************************************************
الأهلي يخطف شريف عبد الفضيل من الزمالك
...كشف التلفزيون المصري أن النادي الأهلي تمكن من خطف لاعب الإسماعيلي شريف عبد الفضيل من الزمالك في اللحظات الأخيرة وضمه ...كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد وافق على بيع اللاعب شريف عبد الفضيل لنادي الزمالك بشكل نهائي بعد التصويت بالأغلبية ...من الاسماعيلى وتزامن ذلك مع وعودمن الأهلي بحدوث تطورات جديدة في الصفقة برمتها. وكان عدلى القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى قد أكد في وقت سابق أن النادى ينتظر حالي ًا رد ...ونفى القيعى أن يكون الأهلى قد رفع سعر اللاعب إلى عشرة ملايين جنيه واختتم تصريحاته قائلا الساعات القليلة المقبلة ستشهد ...
القلعة البيضاء تستنكر تصرف اللاعب

القاهرة- أخبار مصر
كشف التلفزيون المصري أن النادي الأهلي تمكن من خطف لاعب الإسماعيلي شريف عبد الفضيل من الزمالك في اللحظات الأخيرة وضمه إلى صفوف القلعة الحمراء. وأوضح برنامج "صباح الخير يا مصر" الجمعة أن الفترة القادمة سوف تكشف المزيد من التفاصيل عن انتقال اللاعب للأهلي.
من جانبه ، اصدر نادى الزمالك بياناً توضيحياً بشأن صفقة عبد الفضيل، جاء فيه ان كل خطوات الصفقة أحيط بها مجلس إدارة الإسماعيلى علماً، ولم يكن من الممكن إجراء التحويل المالى بدون استكمال إجراءات التعاقد، ولكن لم يحضر اللاعب وأرسل أخيه الذى بدأ فى مزايدات لا يقبلها مجلس الزمالك والتى تؤكد وجود موقف تنافسى لا يقبله النادى الابيض.
وأشار أن تلك المزايدات تتناقض مع موقف اللاعب الذى أبداه قبل الشروع فى الصفقة، وهو ما قد ينعكس سلباً على باقى لاعبى الفريق.
وأجمل البيان موقف النادي، حيث أورد أن إدارة الزمالك تستنكر ذلك ولا تقبل المزايدات من مثل هذا النوع، وعليه فقد قرر مجلس ادارة نادى الزمالك الآتى: الاكتفاء بما تم عرضه على اللاعب من خلال أخيه وعدم الدخول فى أى نوع من المزايدات حتى لو تسبب ذلك فى خسارة الصفقة.
الاسماعيلي يوافق على البيع
كان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قد وافق على بيع اللاعب شريف عبد الفضيل لنادي الزمالك بشكل نهائي، بعد التصويت بالأغلبية وموافقة رئيس النادي المهندس نصر أبو الحسن وأعضاء مجلس الإدارة عاطف زايد وسيد صديق والكابتن محمد صلاح أبوجريشة، فى حين إعترض ثلاثة آخرين وهم كل من خالد فرو والمستشار وليد الكيلانى والكابتن خالد الطيب .
وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه نادي الزمالك وصول اللاعب، ترددت انباء عن اختفائه عقب حصوله على الاستغناء الخاص به من الاسماعيلى، وتزامن ذلك مع وعودمن الأهلي بحدوث تطورات جديدة في الصفقة برمتها.
وكان عدلى القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى الأهلى قد أكد في وقت سابق أن النادى ينتظر حاليًا رد الإسماعيلى على العرض الرسمى الموجود لديه بشأن ضم شريف عبد الفضيل للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه ينتظر رد مسئولى الدراويش على هذا العرض الذى تصل قيمته إلى 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى أحمد صديق الذى اتفق مع الإسماعيلى على اللعب له.
ونفى القيعى أن يكون الأهلى قد رفع سعر اللاعب إلى عشرة ملايين جنيه، واختتم تصريحاته قائلا "الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات فى هذه الصفقة".
من ناحية اخرى تقدم المهندس خالد فرو نائب رئيس النادي الاسماعيلي منذ لحظات بأستقالته من مجلس الأدارة بعد القرار الذي اتخذه المجلس ببيع شريف عبد الفضيل بالاجتماع الذي عقد أمس وانتهي بهذا القرار
وقال فرو في تصريح خاص لموقع إسماعيلي أون لاين تقدمت بالاستقاله الي مدير عام النادي الكابتن أنوس بناءاً علي قرار بيع شريف عبد الفضيل وسياسه التفريط فى النجوم التي يتبعها مجلس ادارة النادي .
وأكد فرو في أستقالته أنه فضل الأستقاله من منصبه كنائب رئيس للنادي بعد أن لمس عدم التعاون مع مجلس الأدارة وعدم الوفاء بوعودهم الأنتخابيه وعدم توفير مورد ثابت للنادي .
*****************************************************************************
القرن ليس تقليلاً من الزمالك فوز الأهلي الكاف
الكاف فوز الأهلي بنادي القرن ليس تقليلا من الزمالك. ...أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف أن النادي الأهلي المصري هو بطل القرن فى القارة السمراء ذلك بعد تمسك الزمالك ...وقال الكاف ان ناديي الأهلي والزمالك من أعرق وأكبر أندية القارة خلال المائة سنة الماضية وليس معني إختيار أحدهما ناديا ...يحصل الفائز بكأس السوبر علي نقطة واحدة وهذه هي البطولات المعتمدة والتي تم في ضوئها حساب النقاط فحصل الأهلي علي 40 نقطة وقتها وكان من نصيب الزمالك‏37 نقطة ليحصل الأهلي علي لقب نادي القرن ...
الأزمة مصدرها جهة غير رسمية

القاهرة - اخبار مصر
أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) أن النادي الأهلي المصري هو بطل القرن فى القارة السمراء، ذلك بعد تمسك الزمالك بإعلان بعض المنظمات الرياضية للتأريخ والإحصاء بأنه نادي القرن وفقا للألقاب وليس النقاط.
وقال الكاف ان ناديي الأهلي والزمالك من أعرق وأكبر أندية القارة خلال المائة سنة الماضية‏‏ ،وليس معني إختيار أحدهما ناديا للقرن أن في ذلك تقليلا من شأن النادي الآخر‏ ،‏ولكن المسألة جاءت بناء علي حسابات وتصنيف تم إعتماده والعمل به داخل الاتحاد منذ عام‏1998 اي قبل هذه المسألة بثلاث سنوات، بحسب ما ذكرت جريد ة الأهرام الخميس.
وأشار مسئولو الاتحاد الافريقي الى أن ما يثار حاليا هو أزمة لاتستند علي دعم أي جهة رسمية‏‏ ويشكك في نزاهة الاتحاد الذي يدير شئون اللعبة في القارة‏‏ في حين أن الجهات الأخري المتسببة في الأزمة هي جهات غير شرعية‏‏ حيث أن الاتحاد الإفريقي إتحاد منتخب من الاتحادات المحلية في القارة‏‏ والاتحاد الدولي الفيفا هو اتحاد منتخب من الاتحادات المحلية في العالم‏ ، كما أن الفيفا لم يصدر من قبل أي تصنيف للأندية طوال تاريخه باستثناء إعلانه أن ريال مدريد نادي القرن في العالم‏ ،‏ وجاء ذلك بناء علي إستفتاء نظمه مع نهاية الألفية الماضية‏.‏
وقال عمرو شاهين رئيس إدارة التسويق بالاتحاد الإفريقي وأحد المشاركين في وضع نظام تصنيف الأندية بالكاف‏ ، إن المسألة ببساطة جاءت بناء علي منح بطل الأندية أبطال الدوري والفائز ببطولة أبطال الكئوس وأيضا كأس الاتحاد الإفريقي‏4‏ نقاط ولصاحب المركز الثاني‏3‏ نقاط والخاسرين في قبل النهائي نقطتين والخاسرين في دور الثمانية نقطة واحدة وذلك وفقا للنظام القديم للبطولتين‏ ،‏ في حين يحصل الفائز بكأس السوبر علي نقطة واحدة‏،‏ وهذه هي البطولات المعتمدة والتي تم في ضوئها حساب النقاط فحصل الأهلي علي‏40‏ نقطة وقتها وكان من نصيب الزمالك‏37‏ نقطة ليحصل الأهلي علي لقب نادي القرن.
أما بطولة الأفروآسيوية فلم يتم إدراج نقاط لها لأنها بطولة غير رسمية ولاتندرج ضمن مسابقات الاتحاد‏,‏ كما أنها لاتقام بشكل منتظم‏.
وأوضح الكاف إلي أنه من المنتظر خلال السنوات المقبلة أن يصدر الفيفا تصنيفا للأندية بعد إنتظام بطولة كأس العالم التي تقام سنويا بمشاركة الفائزين بدوري الأبطال في قارات العالم‏ ،‏ وكذلك وجود نقاط للمشاركة وكذلك للفوز في كل دور بالبطولة تضاف إلي التصنيف السنوي للأندية.

************************************************************************************

وفاه "على السباعى" اشهر مشجعى كرة القدم
وفاه على السباعى اشهر مشجعى كرة القدم المصرية. ...منعه من الذهاب الى جنوب افريقيا لمرافقه المنتخب المصرى فى بطوله كأس العالم للقارات. واشتهر السباعى بعوده وعبائته الاشهر فى تاريخ مشجعى الكره وهو ما جعله مطلوبا فى التشجيع فى العديد من المناسبات اهمها كأس العالم 2006 بألمانيا وبطوله خليجى 16 الماضيه بعمان ورافق المرحوم النادى الاهلى والمنتخب المصرى خلال رحلاتهم الاخيره داخل القاره الافريقيه والتى جعلت من عباءته وعوده محط انظار العديد من المشجعين حول العالم داخل وخارج لقاءات المنتخب المصرى. ..

على السباعى
توفى اشهر مشجع فى تاريخ كره القدم المصرية على السباعى والبالغ من العمر 52 عاما بعد صراع مع المرض والذى منعه من الذهاب الى جنوب افريقيا لمرافقه المنتخب المصرى فى بطوله كأس العالم للقارات.
واشتهر السباعى بعوده وعبائته الاشهر فى تاريخ مشجعى الكره وهو ما جعله مطلوبا فى التشجيع فى العديد من المناسبات اهمها كأس العالم 2006 بألمانيا وبطوله خليجى 16 الماضيه بعمان ورافق المرحوم النادى الاهلى والمنتخب المصرى خلال رحلاتهم الاخيره داخل القاره الافريقيه والتى جعلت من عباءته وعوده محط انظار العديد من المشجعين حول العالم داخل وخارج لقاءات المنتخب المصرى.
جدير بالذكر ان على السباعى والذى كان له مشوار كبير مع التشجيع كان اخر امنية له هو الوصول الى كأس العالم 2010بجنوب افريقيا.
********************************************************************************
"الفايد" يطلب مباراة ودية بين الأهلي وفولهام
الفايد يطلب مباراة ودية بين الأهلي وفولهام. دعم المصريين في مهمتهم بويمبلي. ...وأكد مرتجى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاهلى أن الملياردير المصرى محمد الفايد مالك نادى فولهام الإنجليزى الذى يشارك فى ...وأضاف مرتجى أن الملياردير المصرى محمد الفايد طلب إقامة مباراة بين الاهلى ونادى فولهام الإنجليزى فى الوقت الذى يتم الاتفاق ...ووضع الملياردير المصرى محمد الفايد كافة إمكانياته تحت تصرف بعثة الاهلى للتركيز للمهمة الصعبة و وجه مرتجى الشكر للسفير حاتم ..
شاهد الفيديو
القاهرة - اخبار مصر
تلقى خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة فريق الكرة المشاركة فى بطولة ويمبلى الدولية اتصالين هاتفيين من السير ديفيد رئيس رابطة دورى المحترفين بإنجلترا واللورد ديفيد برشمن رئيس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم للترحيب ببعثة الاهلى التى وصلت إنجلترا الاربعاء وأعربا عن تمنياتهما بالتوفيق للاهلى خلال مشاركته فى البطولة.
وأكد مرتجى فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاهلى أن الملياردير المصرى محمد الفايد مالك نادى فولهام الإنجليزى الذى يشارك فى دورى الدرجة الأولى أجرى اتصالاً بالسفير حاتم سفير النصر سفير مصر فى إنجلترا طلب خلاله حضور مباراة الأهلى وسيلتيك الاسكتلندى التى سوف تقام فى السابعة والربع مساء الجمعة بتوقيت القاهرة الخامسة والربع بتوقيت إنجلترا ،وأعرب عن أمنياته بالتوفيق للاهلى فى تلك المباراة.
وأضاف مرتجى أن الملياردير المصرى محمد الفايد طلب إقامة مباراة بين الاهلى ونادى فولهام الإنجليزى فى الوقت الذى يتم الاتفاق عليه وبما يناسب الفريقين وظروف ارتباطاتهما.
ووضع الملياردير المصرى محمد الفايد كافة إمكانياته تحت تصرف بعثة الاهلى للتركيز للمهمة الصعبة ،و وجه مرتجى الشكر للسفير حاتم سيف النصر ،وحاتم الرملى مدير مكتب شركة مصر للطيران فى إنجلترا نظراً للجهود الكبيرة التى بذلوها لاستقبال البعثة وإنهاء كافة الإجراءات فى ثوانى معدودة.
جدير بالذكر أن البطولة تقام على إستاد ويمبلى الشهير بمشاركة فرق الأهلى وبرشلونة الأسبانى وسيلتك الاسكتلندى وتوتنهام الإنجليزى فى الفترة من 24 الى 26 من الشهر الجارى.
.
تفاصيل خطف شريف عبد الفضيل كما يتخيلها ويصدقها وتم نشرها لجماهير الاهلى المصرى الحبيب
الأهلي ينافس الزمالك ويطلب عبد الفضيل بـ7 ملايين جنيه
الأهلي ينافس الزمالك ويطلب عبد الفضيل بـ7 ملايين جنيه. القاهرة د ب أ. رفع النادى الاهلى المصري راية التحدي لغريمه التقليدي الزمالك فيما يتعلق بالتعاقد مع شريف عبد الفضيل مدافع المنتخب المصري ونادي ...الرجوع لناديه لذا فان لجنة الكرة بالنادي الأهلي حريصة على اتخاذ كافة الطرق الشرعية في إتمام عملية التفاوض. وأوضح القيعي أن الاتصالات جارية مع مسئولي الإسماعيلي رافضا الإفصاح عما يدور بين الطرفين معترفا بأن الأهلي بحاجة إلى خدمات ...

رفع النادى الاهلى المصري راية التحدي لغريمه التقليدي الزمالك فيما يتعلق بالتعاقد مع شريف عبد الفضيل مدافع المنتخب المصري ونادي الإسماعيلي بعد أن علم مسئولو القلعة الحمراء عن اقتراب اللاعب من التوقيعللزمالك
وأرسل الأهلي فاكسا إلى مسئولي الإسماعيلي يطلب فيه التعاقد مع اللاعب شريف عبد الفضيل مقابل سبعة ملايين جنيه مصري.
وأكد عدلي القيعي أن المفاوضات جارية على قدم وساق مع مسئولي الإسماعيلي لإقناعهم بالاستغناء نهائيا عن خدمات اللاعب في الموسم المقبل.
وأضاف أن عبد الفضيل مرتبط بعقد مع الإسماعيلي لم ينته بعد ومن ثم فإنه من الصعب التفاوض مع اللاعب دون الرجوع لناديه ، "لذا فان لجنة الكرة بالنادي الأهلي حريصة على اتخاذ كافة الطرق الشرعية في إتمام عملية التفاوض".
وأوضح القيعي أن الاتصالات جارية مع مسئولي الإسماعيلي رافضا الإفصاح عما يدور بين الطرفين معترفا بأن الأهلي بحاجة إلى خدمات اللاعب في الموسم المقبل لعلاج الثغرة الدفاعية.
وقال إنه في حالة عدم التوصل لاتفاق بين الطرفين فإنه سيجرى إغلاق هذا الموضوع نهائيا ولن يفتح مجددا.

انباء عن انتقال ابو تريكة لاهلى دبى مقابل ‏5‏ ملايين يورو
...دخل نادى أهلي دبي في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي المصرى من أجل الحصول علي خدمات محمد أبوتريكة قائد الفريق ...وذكرت صحيفة الاهرام الخميس ان المفاوضات تجددت خلال الأيام الماضية من جانب مسئولي أهلي دبي لشراء عقد قائد الأهلي المصري من خلال عرضين أحدهما التعاقد لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون يورو ويعود بعدها أبو تريكة إلي الأهلي مرة أخري ...وقالت مصادر في الأهلي إن اللاعب نقل رغبته لإدارة الكرة بالسماح له بخوض التجربة الإماراتية خاصة أن المتبقي له في ...وقال عدلى القيعى مدير ادارة التسويق بالنادى الاهلى لموقع اخبار مصر egynews net ان لم يصل للنادى اى طلبات رسمية ...

ابو تريكة
دخل نادى أهلي دبي في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي المصرى من أجل الحصول علي خدمات محمد أبوتريكة قائد الفريق للانتقال للعب في الدوري الإماراتي بدءا من الموسم المقبل‏.‏
وذكرت صحيفة الاهرام الخميس ان المفاوضات تجددت خلال الأيام الماضية من جانب مسئولي أهلي دبي لشراء عقد قائد الأهلي المصري من خلال عرضين أحدهما التعاقد لمدة موسم واحد مقابل‏2‏ مليون يورو ويعود بعدها أبو تريكة إلي الأهلي مرة أخري‏ ،والعرض الثاني بشراء عقد اللاعب نهائيا مقابل‏5‏ ملايين يورو‏.‏
ويسعي الفريق الإماراتي إلي ضم أبوتريكة إلي صفوفه في إطار التدعيم قبل بطولة العالم للأندية التي ستنظمها أبو ظبي في ديسمبر المقبل ويشارك فيها أهلي دبي لكونه بطل الدوري للبلد المنظم‏.‏
وقالت مصادر في الأهلي إن اللاعب نقل رغبته لإدارة الكرة بالسماح له بخوض التجربة الإماراتية‏‏ خاصة أن المتبقي له في الملاعب ليس بالكثير‏‏ بالإضافة إلي حاجته الشديدة إلي اللعب في مكان مختلف‏.‏
وتشير المعلومات إلي أن هناك موافقة شبه نهائية علي منح أبوتريكة الفرصة احتراما لرغبته وعرفانا بما قدمه مع الفريق طيلة السنوات الماضية‏‏ إلا أنها أجلت القرار إلي ما بعد عودة الفريق من ألمانيا‏.‏
وتؤكد مصادر داخل الأهلي أن مباراة حرس الحدود في كأس السوبر في نهاية الشهر الحالي ربما تكون الأخيرة لأبوتريكة مع الفريق هذا الموسم‏‏ إلا إذا جد جديد وتغيرت الأمور‏.‏
وقال عدلى القيعى مدير ادارة التسويق بالنادى الاهلى لموقع اخبار مصر egynews.net ان لم يصل للنادى اى طلبات رسمية بشأن انتقال محمد ابوتريكة لفريق اهلى دبى.
***************************************************************************************
زاهر: إذا كان الأهلي مميزاً.. فمنتخب الفراعنة بخير
زاهر إذا كان الأهلي مميزا ... ...ربط سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى بين مستوى فريق النادي الأهلي ومستوى المنتخب المصري و قال أنه عندما يكون مستوى الأهلى فى حالة مميزة يكون منتخب مصر بخير وفى أفضل حالاته. ...وأوضح زاهر ان أول هذه الاسباب هو رحيل عصام الحضري عن النادي الأهلي وانتقاله لفريق نادي سيون السويسري وهو ما ...بشدة على حالة المنتخب وحتى نكون منصفين لابد وأن نعترف بأنه عندما يكون فريق النادي الأهلي في حالة مميزة يكون ..
رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم
القاهرة- أخبار مصر
ربط سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصرى بين مستوى فريق النادي الأهلي ومستوى المنتخب المصري، و قال أنه عندما يكون مستوى الأهلى فى حالة مميزة يكون منتخب مصر بخير وفى أفضل حالاته.
وقال زاهر فى تصريحات لشبكة " سى ان ان " انه غير راض عن مستوى المنتخب المصرى بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008 ، مؤكدا أن هناك حالة "توهان" تتملك عددا غير قليل من اللاعبين داخل المنتخب المصرى مما يؤثر على المستوى، وأرجع زاهر هبوط مستوى المنتخب المصرى إلى أربعة أسباب.
وأوضح زاهر ان أول هذه الاسباب هو رحيل عصام الحضري عن النادي الأهلي وانتقاله لفريق نادي سيون السويسري، وهو ما أحدث شرخا كبيرا في علاقة جماهير الأهلي بالمنتخب، وقال حاولنا كثيرا كمسئولين في الاتحاد والجهاز الفني إصلاح هذه العلاقة، إلا أن الأمر لم يتم بالشكل الذي يعيد العلاقة القديمة، لأن جماهير الأهلي تشعر بحالة بغضب شديدة من تصرف الحضري .
ورأى ان السبب الثاني يتمثل في عدم انتظام أكثر من لاعب من اللاعبين المحترفين في المشاركة مع فرقهم الأوربية، مثل محمد شوقي ومحمد زيدان، بالإضافة إلى هبوط مستوى حسني عبد ربه بعد انتقاله لفريق أهلي دبي الإماراتي .
وثالث الأسباب يتضح في التراخي الواضح في أغلب اللاعبين، وكأنهم في غيبوبة، ولا يشعرون بثقل المهمة الملقاة على عاتقهم، كما أنك تشعر بأن هناك حالة "توهان" تتملك عددا غير قليل من اللاعبين .
و السبب الرابع هو الهبوط الواضح في مستوى أغلب اللاعبين الأساسيين من فريق الأهلي، مثل محمد أبوتريكة، وهو أمر يؤثر بشدة على حالة المنتخب، وحتى نكون منصفين لابد وأن نعترف بأنه عندما يكون فريق النادي الأهلي في حالة مميزة، يكون منتخب مصر بخير.
واتهم رئيس اتحاد الكرة المصري، بعض الأندية بإثارة المشاكل التي تؤثر على مسيرة الكرة المصرية والمنتخب الوطني لمصالح شخصية، ودلل على ذلك بما حدث مع نادي الترسانة في المادة 18 من لائحة الفيفا ، مثلما فعل نادي الترسانة وآخرون، عندما أثاروا ما يسمى بالمادة 18 من لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، وطالبوا بإلغاء الهبوط للدوري الممتاز، وهم يعلمون أن المادة 18 لا تنطبق على الدوري المصري، ولكن هذه المشكلة شغلت الرأي العام عن منتخب مصر في مرحلة كنا نحتاج فيها إلى تكاتف الجميع.
وأضاف سمير زاهر المادة 18 واضحة ولا تنطبق علي أي فريق في الدوري المصري، وحسن فريد رئيس نادي الترسانة يعلم ذلك، ولكنه يسعى للإبقاء على فريقه في الدوري الممتاز، وهذا لن يحدث، ولن نلغي الهبوط، وسيهبط فريق الترسانة.
وتمسك سمير زاهر ببيع مسابقة الدوري المصري بأعلى سعر، وتابع توصلنا لاتفاق مع إحدى الشركات الإنجليزية لتسويق مباريات الدوري العام مقابل 140 مليون جنيه (حوالي 25 مليون دولار) كحد أدنى في الموسم، وهو اتفاق جيد للغاية، إلا أننا مازلنا نبحث عن حل لأزمة اتحاد الإذاعة والتلفزيون مع الشركة.
واختتم زاهر حديثه بأن الدوري المصري يساوي أكثر من ذلك بكثير، ولو أن الدولة منحتنا حق التسويق بطريقة حصرية لحصلنا من الدوري على أكثر من 400 مليون جنيه ( حوالي 71 ملين دولار ) في الموسم، ولاشك أن فوز منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية مرتين متتاليتين له دور كبير في ارتفاع قيمة الدوري المصري .
*************************************************************************
تقارير: الأهلي يقترب من التعاقد مع البرازيلي التون لاعب النصر السعودي
...أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع البرازيلي إلتون لاعب النصر السعودي تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد فيما أوضحت تقارير أخري ان حسين ياسر المحمدي قرر الاستمرار مع الاهلي. ...الحالي في المملكة وذلك بعدما أصر الانجولي جلبرتو ظهير أيسر الفريق على الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي. ...الكتف في الوقت نفسه سيحصل ياسر على اجازة صيفية طويلة بعد انتهاء الموسم الكروي بالنسبة له مع النادي الأهلى وسيطير ...الجدير بالذكر أن الموهوب حسين ياسر المحمدى واجه سوء حظ غير عادى فى أول مواسمه مع الأهلى المصرى مر خلاله ..

التون خوزيه
أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع البرازيلي إلتون لاعب النصر السعودي تمهيدا للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد، فيما أوضحت تقارير أخري ان حسين ياسر المحمدي قرر الاستمرار مع الاهلي.
ونقلت صحيفة " المدينة " السعودية عن مصادر أكدت المفاوضات بالفعل مع اللاعب البرازيلي الذي قدم مستوى متميزا مع فريقه خلال الموسم الحالي في المملكة، وذلك بعدما أصر الانجولي جلبرتو ظهير أيسر الفريق على الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي.
وأشار المصدر إلى أن أكثر من وكيل لاعبين كان قد رشح هذا اللاعب للأهلي منذ إقامة النصر معسكره الخارجي بداية الموسم الجاري بمدينة الإسكندرية حيث لفت وقتها الأنظار بشكل لافت للنظر .
الجدير بالذكر أن البرازيلى ألتون يبلغ من العمر 23 عاماً ويشغل اللاعب مركز صانع الألعاب ، وسبق له أن لعب في نادي كورينثيانز البرازيلي ثم نادي ستيوا بوخارست الروماني منذ العام 2004 حتى انتقاله لنادي النصر وتمت إعارته فى مايو/ايار الماضي لصفوف الريان القطرى .
وينتهي عقد التون خوزيه كزافير مع النصر الذى يلقب بـ " العالمى " بعد عام واحد فقط ، الا انه تأكد بصورة شبه نهائية خروجه من قائمة النصر للموسم الجديد عقب تعاقد العالمى مع الثنائي الأرجنتيني فيكتور فيقيرا وسبستيان كاريرا.
من جهة اخرى، أكد صحيفة "الوطن" القطرية فى عددها الصادر السبت أن لاعب وسط الأهلى حسين ياسر المحمدى قرر الأستمرار مع الأهلى.
وأشارت الصحيفة إلى أن حسين ياسر المحمدى الذى تصارع أندية قطرية مثل الريان والسد والغرافة على ضمه بعد تقليص عدد اللاعبين المحترفين في الدورى القطرى الموسم المقبل حصل على وعود أهلاوية بحصوله على الفرصة كاملة في غياب جوزيه ومع اي مدرب جديد يتولى المسؤولية.
وقالت "الوطن" أن حسين ياسر دخل فى راحة سلبية يقضيها حاليا مع اسرته في شرم الشيخ بسبب اصابته بخلع في الكتف، ، في الوقت نفسه سيحصل ياسر على اجازة صيفية طويلة بعد انتهاء الموسم الكروي بالنسبة له مع النادي الأهلى ، وسيطير ياسر بعد غد الى بلجيكا مع اسرته لقضاء تلك الاجازة قبل العودة للانضمام الى صفوف الاهلي في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد.
الجدير بالذكر أن الموهوب حسين ياسر المحمدى واجه سوء حظ غير عادى فى أول مواسمه مع الأهلى المصرى مر خلاله اللاعب بالعديد من المشاكل والظروف المعاكسة والتى لم تؤدى إلى ظهوره بصورة مستمرة مع العملاق الأحمر إلا أن اللاعب قدم مردوداً إيجابياً مع الفريق فى مشاركته القليلة جعلته يحظى بشعبية ويحتل مكانة خاصة لدى الجمهور الأهلاوى الذى يعد أقوى أسباب بقاء اللاعب مع الأهلى .
***************************************************************************************
الحضري يوجه رسالة اعتذار جديدة للاهلى ويتوسل للعودة
...وجه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والمحترف في صفوف سيون السويسري اعتذاره الرسمي لمسئولي النادي الأهلي وكذلك جماهير القلعة ...وأكد الحضري في تصريحات أنه جاهز لخدمة النادي الأهلي والعودة إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل خاصة وأنه شعر بالذنب ...يتمناه هو أن ينسى جمهور النادي الأهلي هذا الموقف وأن يتقبلوا اعتذاره لأننا جميعا بشر نخطيء ونصيب وأشار إلى أنه ...ورفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري التعليق على تصريحات الحضري من قريب أو بعيد وتم تأجيل الموضوع بأكمله لما بعد الانتهاء من انتخابات النادي الأهلي المصري المقررة فى 31 يوليو المقبل. ...

عصام الحضرى
القاهرة - د ب أ
وجه عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري والمحترف في صفوف سيون السويسري اعتذاره الرسمي لمسئولي النادي الأهلي وكذلك جماهير القلعة الحمراء لما بدر منه في الفترة الأخيرة حول هروبه فجأة وخوضه لتجربة الاحتراف في سويسرا.
وأكد الحضري في تصريحات أنه جاهز لخدمة النادي الأهلي والعودة إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل خاصة وأنه شعر بالذنب والخطأ الذي وقع فيه وأنه جاهز لتنفيذ أي عقوبة سيتم توقيعها عليه من قبل لجنة الكرة بالأهلي.
واعترف الحضري بخطئه متمنيا توجيه رسالة للجماهير الأهلاوية أنه يحلم بأن يتم العفو عنه من قبل مسئولي النادي وكل ما يتمناه هو أن ينسى جمهور النادي الأهلي هذا الموقف وأن يتقبلوا اعتذاره "لأننا جميعاً بشر نخطيء ونصيب"
وأشار إلى أنه تلقى عقابه المناسب بالفترة الطويلة التي ابتعد فيها عن الفريق وعن جمهور الأهلي وهذا هو أسوأ عقاب بالنسبة له.
ورفض الحضري التعليق على أي موضوع أو قضية خاصة بالمنتخب المصري بعد مشاركته في كأس القارات الأخيرة وكذلك مباراة رواندا القادمة بالتصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 .
ورفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي المصري التعليق على تصريحات الحضري من قريب أو بعيد وتم تأجيل الموضوع بأكمله لما بعد الانتهاء من انتخابات النادي الأهلي المصري المقررة فى 31 يوليو المقبل.
*************************************************************************************
جمعة وتريكة ومعوض مع الفراعنة وحسن وفتحى مع الاهلى
جمعة وتريكة ومعوض مع الفراعنة وحسن وفتحى مع الاهلى. اتفق المسئولون بالنادي الأهلي مع مسئولي المنتخب المصري الأول على سفر الثلاثي محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض مع ...وقد ذكر أن اللاعبين كانوا قد حاولوا الاتفاق مع الجهازين الفنيين للمنتخب الوطني والنادي الأهلي على سفر جميع اللاعبين إما مع المنتخب إلى عمان أو مع النادي الأهلي إلى أنجولا ولكن محاولاتهم لم تكلل بالنجاح. ومن المقرر أن يلحق الثنائي أحمد حسن وأحمد فتحي ببعثة المنتخب المصري بمجرد إنتهاء مباراة النادي الأهلي أمام سانتوس الأنجولي ...

معوض مع الفراعنة وحسن مع الاهلى
اتفق المسئولون بالنادي الأهلي مع مسئولي المنتخب المصري الأول على سفر الثلاثي محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض مع المنتخب إلى عمان على أن يتوجه الثنائي أحمد حسن وأحمد فتحي مع الأهلي إلى أنجولا.
وقد ذكر أن اللاعبين كانوا قد حاولوا الاتفاق مع الجهازين الفنيين للمنتخب الوطني والنادي الأهلي على سفر جميع اللاعبين إما مع المنتخب إلى عمان أو مع النادي الأهلي إلى أنجولا ولكن محاولاتهم لم تكلل بالنجاح.
ومن المقرر أن يلحق الثنائي أحمد حسن وأحمد فتحي ببعثة المنتخب المصري بمجرد إنتهاء مباراة النادي الأهلي أمام سانتوس الأنجولي المقرر لها أن تقام يوم الأحد.
يذكر أن الأهلي كان قد حقق فوزاً مريحاً على حساب سانتوس في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل وهي النتيجة التي ساهمت في موافقة الأهلي على ترك بعض اللاعبين للمشاركة مع المنتخب في معسكره الودي بعمان.


**********************************************************************************
***** ارشيفا*******
الاهلي ينهي فجأة تعاقده مع شادي محمد وعماد النحاس
...قرر النادي الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على نحو مفاجيء اليوم الخميس انهاء تعاقد قائده شادي محمد والمدافع ...وقال الاهلي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت ان لجنة الكرة بالنادي وافقت على طلب من محمد باستكمال مشواره الكروي ...وذكر الاهلي أن قائد الفريق طلب ذلك من حسام البدري المدرب المساعد ومدير كرة القدم بالنادي لتجديد دوافعه وطموحاته في مكان اخر بعدما حقق مع الاهلي كل البطولات المحلية والافريقية. ومحمد هو أحد اللاعبين الاساسيين في تشكيلة الاهلي ويحمل شارة قيادة الفريق منذ اعتزال القائد السابق هادي خشبة في اوائل .

شادي محمد
قرر النادي الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على نحو مفاجيء اليوم الخميس انهاء
تعاقد قائده شادي محمد والمدافع عماد النحاس.
وقال الاهلي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت ان لجنة الكرة بالنادي وافقت على طلب من محمد باستكمال مشواره الكروي بأحد الاندية الخليجية دون قيد أو شرط أو حصول النادي على اي مقابل مالي.
وذكر الاهلي أن قائد الفريق طلب ذلك من حسام البدري المدرب المساعد ومدير كرة القدم بالنادي لتجديد دوافعه وطموحاته في مكان اخر بعدما حقق مع الاهلي كل البطولات المحلية والافريقية.
ومحمد هو أحد اللاعبين الاساسيين في تشكيلة الاهلي ويحمل شارة قيادة الفريق منذ اعتزال القائد السابق هادي خشبة في اوائل 2006.
ويأتي القرار رغم أن الاهلي يعاني من قلة خياراته الدفاعية وهو ما اضطر مدربه البرتغالي السابق مانويل جوزيه لاشراك لاعبين من خط الوسط مثل أحمد فتحي في مركز قلب الدفاع في بعض المباريات.
وقالت تقارير اعلامية ان اتفاق محمد 31/ عاما/ مع الاهلي على فك ارتباطهما يعود الى خلاف نشب بين قائد الفريق وجوزيه بعدما مني الفريق القاهري بهزيمة مهينة 3-صفر أمام سانتوس الانجولي الاسبوع الماضي ليودع كأس الاتحاد الافريقي من الدور الثالث بركلات الترجيح رغم فوزه في لقاء
الذهاب بالنتيجة ذاتها.
وذكرت تقارير أن جوزيه وجه انتقادات شديدة الى محمد الذي انضم للاهلي من الكروم في 1999 بسبب مستواه في اللقاء.
وقال الاهلي أيضا انه وافق على طلب النحاس بعدم الاستمرار بين صفوف الفريق في الفترة المقبلة.
والنحاس 33/ عاما/ بعيد عن اللعب منذ ابريل نيسان 2008 بسبب سلسلة من الاصابات الخطيرة في الركبة.
وتعاقد الاهلي في وقت سابق مع عطية البلقاسي مدافع الاولمبي بينما تحوم شكوك حول تعاقده مع محمد خلف مدافع النصر المنتمي للدرجة الثانية بسبب مشكلة تتعلق باداء الخدمة العسكرية.
*******************************************************************
سيون يعاقب الحضري بالجلوس على دكة الاحتياط
...أعرب كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون السويسرى أن حارس المنتخب المصري و نادى الاهلى سابقا عصام الحضري سيلازم دكة البدلاء بعد تألق الحارس البديل له فى مباراة الفريق بكاس سويسرا. و قال قسطنطين لوسائل الاعلام السويسرية بيني أصبح الحارس الاساسي لسيون الفترة المقبلة و عندما يعود الحضري من القاهرة سيتعلم الدرس جيدا عندما يشاهد بيني و هو يحرس مرمى سيون. وكان الحارس بيني قد تألق في لقاء سيون أمام لوسيرن في الدور قبل النهائي لكأس سويسرا وتصدى لركلتي ترجيح ليقود ...

سيون يعاقب الحضري بالجلوس على دكة الاحتياط
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة

الحضرى و قسطنطين
أعرب كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون السويسرى أن حارس المنتخب المصري و نادى الاهلى سابقا ً عصام الحضري سيلازم دكة البدلاء بعد تألق الحارس البديل له فى مباراة الفريق بكاس سويسرا.
و قال قسطنطين لوسائل الاعلام السويسرية "بيني أصبح الحارس الاساسي لسيون الفترة المقبلة"و عندما يعود الحضري من القاهرة سيتعلم الدرس جيدا عندما يشاهد بيني و هو يحرس مرمى سيون.
وكان الحارس بيني قد تألق في لقاء سيون أمام لوسيرن في الدور قبل النهائي لكأس سويسرا وتصدى لركلتي ترجيح ليقود سيون للمباراة النهائية للبطولة.
يذكر ان الحضري قد عاد للقاهرة وأكد انه لن يعود إلى سويسرا إلا بعد التزام قسطنطين بتنفيذ الوعود التي قطعها تجاهه
**************************************************
الحضري: عودتي للأهلي محتملة.. وشاس وكاران فى الطريق الى الاهلى
...من ناحية اخرى قالت تقارير صحفية إعلامية تركية إنتشرت خلال اليومين الماضيين في الوسط الإعلامي الرياضي التركي أن النادي الأهلي ...يجددا معه ولديهم في الوقت الحالي عدة عروض محلية تركية لكن لديهما عرض أبرز ماديا وفنيا من النادى الأهلي المصري. ...وأضافت التقارير أن حسن شاش قد ظهر في برنامج تلفزيوني مساء يوم 16 مايو وأكد خلاله مفاوضات النادي الأهلي وأن ...من ناحيته ذكر موقع El Ahly com ان مهندس صفقات النادى الأهلى عدلى القيعى نفي صحة تلك التقارير وتوقع القيعي ...من ناحية اخرى ذكرت صحيفة المصرى اليوم ان لجنة الكرة فى النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى وضعت المدرب البرتغالى فينجادا ..

الحضري: عودتي للأهلي محتملة.. وشاس وكاران فى الطريق الى الاهلى
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة

عصام الحضرى
فينجادا مرشح لخلافة «مانويل»
ألمح عصام الحضري حارس مرمى سيون السويسري فى حوار مع صحيفة "لوماتان"إلى إمكانية عودته للأهلي في الصيف المقبل، رغم المشاكل التي طالت علاقته بالنادي الأحمر وتمنى الحضري التتويج بكأس سويسرا حين يواجه يانج بويز الأربعاء في النهائي في ختام مشواره مع الفريق، معلنا نيته العودة للدوري المصري الموسم المقبل والرجوع لمصر، وربما العودة للأهلي فريقه السابق مجددا
تأتي تصريحات الحضري بإمكانية عودته للأهلي بعد أيام من إعلان المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه رحيله عن تدريب الفريق الأحمر والانتقال لمنتخب أنجولا.
من ناحية اخرى قالت تقارير صحفية إعلامية تركية إنتشرت خلال اليومين الماضيين في الوسط الإعلامي الرياضي التركي أن النادي الأهلي قد إقترب بشدة من التعاقد الرسمي مع الثنائي التركي الدولي حسن شاش وأوميت كاران لاعبا وثنائي هجوم نادي جالطة سراي التركي .
وقالت التقارير أن ثنائي الهجوم البالغ من العمر كلا منهما 32 عاما إنتهى عقديهما هذا الموسم مع النادي التركى ولم يجددا معه ولديهم في الوقت الحالي عدة عروض محلية تركية لكن لديهما عرض أبرز ماديا وفنيا من النادى الأهلي المصري .
وأشارت التقارير أن الأهلي يخوض منذ فترة ليست بالقصيرة مفاوضات مع الثنائي التركي لحسم الصفقة في أقرب وقت ، وقالت أن المفاوضات قد تكلل بشكل نهائي خلال ساعات قليلة .
وأضافت التقارير أن حسن شاش قد ظهر في برنامج تلفزيوني مساء يوم 16 مايو وأكد خلاله مفاوضات النادي الأهلي وأن التعاقد قد يكون لمدة موسمين وقالت التقارير أن شاش وأميت سيوقعا كلا منهما لمدة موسمين علي أن يبلغ إجمالي الصفقتين 4 مليون يورو .. بواقع مليوني يورو لكل لاعب عن الموسمين وهو ما يعني أن موسم اللاعب مع الأهلي سيكون مقابل مليون يورو .
من ناحيته ذكر موقع El-Ahly.com ان مهندس صفقات النادى الأهلى عدلى القيعى نفي صحة تلك التقارير وتوقع القيعي أن تزداد في الفترة المقبلة مثل تلك التقارير لكنه أبدي سعادته بخروج نطاق شائعات تعاقدات الأهلي من المجال المحلي والدول القارة الأفريقية إلي تركيا وأوروبا .
فينجادا مرشح لخلافة «مانويل»
من ناحية اخرى ذكرت صحيفة المصرى اليوم ان لجنة الكرة فى النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى وضعت المدرب البرتغالى فينجادا ضمن اهتماماتها لتولى مهمة تدريب الفريق الكروى الأول خلفًا لمانويل جوزيه بداية من الموسم المقبل.
وتزيد من فرص فينجادا خبرته بالدورى المصرى، حيث سبق له تدريب فريق الزمالك ونال معه أكثر من بطولة كما أن له سابق خبرة بالكرة الأفريقية فضلًا عن إعجاب مانويل جوزيه وتوصيته لجنة الكرة بأن يكون فينجادا هو خليفته.
ويتردد أن فينجادا الأقرب لتولى مهمة تدريب الفريق فى الوقت الراهن ما لم تتوصل اللجنة إلى مدرب أفضل منه وتتوافق شروطه مع إمكانيات النادى وكانت اللجنة قد رفضت أكثر من مدرب عرضهم عليها وكلاء اللاعبين بسبب ضعف سيرهم الذاتية.
يأتى هذا فى الوقت الذى فرض فيه حسن حمدى، رئيس النادى، سياجًا من السرية على اسم المدير الفنى الأجنبى الجديد الذى سيتولى المسؤولية وحرصًا من جانب رئيس النادى على عدم تسريب أى معلومات عن المدير الفنى الجديد قرر منع أى عضو فى مجلس الإدارة من متابعة الأخبار الخاصة بالمدير الفنى الجديد.
من ناحية أخرى، يواجه مجلس الإدارة مشكلة بسبب راتب المدير الفنى الجديد بعد أن فوجئت بالرواتب المغالى فيها من قبل المدربين المتميزين الذين أبدت اللجنة رغبتها فى التعاقد مع أحدهم.
وكشف المصدر أن المجلس يسابق الزمن فى الوقت الراهن للاتصال بعدد من رجال الأعمال الأهلاوية، للحصول على دعمهم لراتب المدير الفنى الجديد أو تحمل جزء كبير منه بالإضافة إلى ما ستتحمله خزينة النادى.
****************************************
الاهلى بالمفاجأة مدرب كانو بيلارز يتوعد
مدرب كانو بيلارز يتوعد الاهلى بالمفاجأة. قال مالك جابر المدير الفنى لنادى كانو بيلارزالنيجيرى انه على الرغم من الاداء المتراخى الذى ابداه لاعبو كانو بيلارز فى لقائهم مع النادى الاهلى المصرى فى الاسبوع قبل الماضى فى استاد كادونا والتعادل بهدف لكا منهما فانهم سيقدمون للنادى الاهلى ...ونقلت مصادر اخبارية نيجيرية عن مالك قوله ان النادى الاهلى المصرى لا يستهان به وقد استفاد كانو بيلارز من لقائه ...وقال المدير الفنى ان كل ما يطلبه من لاعبيه فى لقائهم مع الاهلى المصرى هو الالتزام بالخطة التى وضعها لهم ...
************************************************************************************
هامبورج الألماني يسعي للتعاقد مع جيلبرتو
...اكد موقع جول العالمي عن وجود تجاه داخل نادي هامبورج الألماني للتعاقد مع الانجولي جيلبرتو لاعب النادي الأهلي المصرى بداية ...وجاء في التقرير أن النادي الألماني يتطلع لتعزيز صفوفه وخصوصا في مركز خط الوسط بعد انتقال اللاعب نايجل دي يونج ...وأشار التقرير إلي أن النادي الألماني يتطلع إلي التعاقد مع لاعب النادي الأهلي الانجولي جيلبرتو والذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بصورة ملفتة للنظر وكان أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق الموسمين الماضيين بالاضافةإلي المدير الفني لفريق هامبورج ...وذكر التقرير الى رفض الأهلي تحديد مبلغ معين للاستغناء عن اللاعب ...

جيلبرتو
اكد موقع جول العالمي عن وجود تجاه داخل نادي هامبورج الألماني للتعاقد مع الانجولي جيلبرتو لاعب النادي الأهلي المصرى بداية من الموسم المقبل .
وجاء في التقرير أن النادي الألماني يتطلع لتعزيز صفوفه وخصوصا في مركز خط الوسط بعد انتقال اللاعب نايجل دي يونج لاعب خط وسط هامبورج إلي صفوف مانشستر سيتي في الانتقالات الشتوية الماضية ويبحث مسئول نادي هامبورج عن بديل ليحل محل اللاعب.
وأشار التقرير إلي أن النادي الألماني يتطلع إلي التعاقد مع لاعب النادي الأهلي الانجولي جيلبرتو والذي تألق في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي بصورة ملفتة للنظر وكان أحد أهم اللاعبين في صفوف الفريق الموسمين الماضيين بالاضافةإلي المدير الفني لفريق هامبورج يري أنه يمكن الاستفادة من جيلبرتو في خط الوسط والجناح الأيسر أيضا والذي يجيد فيه جيلبرتو بشكل كبير.
وذكر التقرير الى رفض الأهلي تحديد مبلغ معين للاستغناء عن اللاعب.
***********************************************************************************

ينفي وجود أزمة مع الشباب السعودي بسبب فلافيو الاهلى
الاهلى ينفي وجود أزمة مع الشباب السعودي بسبب فلافيو. ...نفى المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي المصري الاثنين الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بين النادي الأهلي المصري والشباب السعودي فيما يتعلق بصفقة الأنجولي أمادو فلافيو مؤكدا أن تلك الأنباء شائعات لا أساس ...ووصف القيعي العلاقات بين مسئولي الناديين قوية وانه لاصحة لما يتردد حول الأنباء التي تداولت مؤخرا حول احتمال أن يكون ...750 ألف يورو وكان ذلك بناء على رغبة وموافقة النادي الأهلي المصري. ...

ابوتريكه وفلافيو
القاهرة:د ب أ
نفى المهندس عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي المصري الاثنين الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات بين النادي الأهلي المصري والشباب السعودي فيما يتعلق بصفقة الأنجولي أمادو فلافيو مؤكدا أن تلك الأنباء " شائعات لا أساس لها من الصحة".
ووصف القيعي العلاقات بين مسئولي الناديين قوية وانه لاصحة لما يتردد حول الأنباء التي تداولت مؤخرا حول احتمال أن يكون مصير الصفقة الفشل
وأوضح أن الموضوع يتلخص في رغبة مسئولي الشباب في تأخير سداد بقية الدفعة الأولى من صفقة فلافيو والتي تقدر ب 750 ألف يورو ، وكان ذلك بناء على رغبة وموافقة النادي الأهلي المصري .
وقال القيعي انه عندما طلب الشباب السعودي التأجيل لمدة أسبوع ، لحين حصول الفريق السعودي على مستحقاته من إحدى شركات الرعاية ، وافق الاهلي.
*************************************************************************************
بلاتر يشن هجوما على سيون بسبب الحضرى
التاريخ: 2009-06-11 19:09
...شن جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم هجوما عنيفا على رئيس نادى سيون ورئيسه كريستيان قسطنطين بسبب التعاقد مع عصام الحضرى حارس مرمى النادى الاهلى المصرى بدون علم ناديه. وقال بلاتر في حوار له نشرته صحيفة لوماتان لقد كنت دائما معجبا بصلابة ومثابرة قوسطنطين لكن هذه المرة أطالبه بالتزام ...يراهن هنا على الحصان الخاسر فنادي سيون في نظر الجميع معروف بأنه FC سيون أما اوليمبيك الألب فليس إلا شركة ...على ضم اللاعب عصام الحضري بينما كان متعاقدا في نفس الوقت مع النادي الأهلي ...
************************************************************************************
الاهلى يفاوض الهلال السودانى للحصول على جودوين
التاريخ: 2009-05-06 18:00
الاهلى يفاوض الهلال السودانى للحصول على جودوين. قال تقرير صحفي سوداني أن النادي الأهلي المصرى يفاوض نادي الهلال السوداني بشأن إمكانية حصوله علي خدمات صانع الألعاب والمهاجم ...وقالت صحيفة جون السودانية الاربعاء أن اللاعب في إهتمامات الأهلي حاليا لضمه الموسم الجديد وأن مانويل جوزيه لديه رغبة كبيرة ...واشارت الصحيفة أن بعض مسئولي الأهلي يرون أن اللاعب سيساهم في حل بعض المشاكل الفنية للفريق فيما يرفض البعض الأخر ...يذكر أن الأهلي كان يرغب في ضم جودوين رسميا منذ موسم ونصف تقريبا إلا أن اللاعب حينها فضل الإنضمام لأهلي ..
***********************************************************************************.
تسويق متعب بانجلترا واتحاد جده يفاوضه
التاريخ: 2008-08-18 17:09
...في تطورجديد لأخباراحتراف مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب أكد جيس ليرويد هيل وكيل اللاعبين الإنجليزي المعتمد من الفيفا أن إدارة النادي الأهلي قد فوضته للبحث عن عرض لنجم هجوم الفريق متعب وذلك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس. ...يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بسبب تدخل أكثر من وكيل لاعبين في الصفقة مما دفع إدارة النادي الأهلي لتفويض ...في الصفقة ولذلك قاموا بتكليفي بالبحث عن أي عرض مناسب له فأنا أرتبط بعلاقة قوية بإدارة النادي المصري الأهلى وعملت ...بزعم الصحف السعوديه وهي اقناع الأهلي بترك اللاعب حاليا حيث توجد معارضة من الأهلي بشأن الأمر بسبب ارتباط النادي ببطولة ...
********************************************************************************
24. رياضة: الكاف : أبو تريكة ينقذ الأهلى من مأزق الزمالك
التاريخ: 2008-09-15 20:01
الكاف أبو تريكة ينقذ الأهلى من مأزق الزمالك. الأهلى يبدأ الثلاثاء استعداداته لمباراة أسيك. وصف الإتحاد الإفريقى لكرة القدم نجم خط وسط النادى الأهلى والمنتخب المصرى محمد أبو تريكة بالمنقذ بعد أن نجح فى ...من جهه أخرى أعتذر نجم الأهلى محمد أبو تريكة خلال اتصال هاتفى بقناة النادى الأهلى الفضائية عن تصرفه عقب الهدف ...على جانب آخر انتقد محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى أداء حكم اللقاء إيدى ماييه من سيشل وقال إن الحكم ...
*********************************************************************************
25. تقارير: المصرية أبو تريكة .. فيلسوف الكرة
التاريخ: 2008-03-30 18:12
...انضم للنادى الأهلى فى موسم 2003 من نادى الترسانة ليرتدى الفانلة رقم 22 وجعل منه رقما محبوبا لجميع عُشاق الكرة ...حقق أبو تريكة إنجازات عديدة منذ إلتحاقه بالنادى الأهلى ... ...أحرز العديد من الأهداف الهامة و المؤثرة فى مسيرتة الكروية الناجحة مع المنتخب المصرى والنادى الأهلى منها هدفه فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الصفاقسى التونسى فى الوقت البدل من الضائع والذى يُعد هدف البطولة للنادى الأهلى. ...فاز لاعب النادى الأهلى والمنتخب المصرى محمد أبو تريكة بلقب أشهر لاعبى العالم وفقا للاستفتاء الذى اجراه الاتحاد الدولى للتاريخ

حمدى : تقدير دولى للرياضة المصرية وللنادى الاهلى
التاريخ: 2008-02-27 18:50
حمدى تقدير دولى للرياضة المصرية وللنادى الاهلى. أكد الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى أن اختياره سفيرا لبطولة كأس الامم الاوروبية القادمة يورو 2008 عن القارة الافريقية يعد انعكاسا للمكانة الرياضية الرائعة لمصر والنادى الأهلى على الساحة الدولية معربا عن سعادته البالغة بهذا الاختيار. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده الكابتن حسن حمدى بمقر النادى الأهلى والذى أعلن فيه تفاصيل زيارة الوفد الاوروبى ...حيث تأكد هناك من معرفة الكثيرين فى أوروبا بالنادى الأهلى وإنجازاته على مدار تاريخه الطويل والتى توجت بإحراز المركز الثالث ...
******************************************************************
جراحة ناجحة لأبو تريكة..واستبعاد مشاركته بمباراة القمة
التاريخ: 2008-03-03 11:10
جراحة ناجحة لأبو تريكة ... ...وسط حفاوة بالغة من الركاب وموظفى المطار عاد النجم محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي إلي القاهرة مساء الأحد عائدا من ألمانيا بعد جراحة ناجحة لازالة جزء من الغضروف بالركبة. ووصل أبو تريكة بصحبة د ايهاب على طبيب النادى الاهلى المصرى وسار مستندا على عكازين وقد استقبله العديد من جماهير النادي الأهلي كانت في انتظار اللاعب في مطار القاهرة تعبيرا منها علي عطاء ووفاء اللاعب للنادي وجمهوره. ...
**********************************************************************************
الاهلي يفوز بالبطولة العربية لكرة الماء
التاريخ: 2007-12-30 13:15
...فاز النادي الاهلي المصري بالبطولة العربية للاندية لكرة الماء بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي 7 4 في المباراة النهائية ...وقال الاهلي ان السعودي سلطان خالدي حكم المباراة قام بطرد حارس مرمى الاهلي ثم رفض استكمال ادارة المباراة وسار فريق اتحاد جدة على خطاه لتنتهي المباراة وهي في شوطها الثالث. وقررت اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للسباحة منح المركز الثاني للقادسية الكويتي بعد انسحاب اتحاد جدة من المباراة النهائية فيما حصل أهلي جدة السعودي على المركز الثالث ..
**********************************************************************************.
: عبدربه يحصل على بطاقته الدولية
التاريخ: 2008-08-06 16:36
...إلى نادي أهلي دبي وذلك بناء على طلب النادي الإسماعيلى. ...ربه نهائيا وسوف يقوم الاتحاد المصري بتزويد النادي الأهلي بكافة المستندات للحصول على حقوقه الكاملة تجاه نادي ستراسبورج الفرنسي. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر عدم استمرار النادي فى شكوى حسنى عبد ربه لعدم رغبة الأهلي في وجود ...كما قرر مجلس إدارة الأهلى أيضا عدم اللجوء للاتحاد الدولى الفيفا ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم وقيام النادى بمقاضاة نادى ستراسبورج لدى الفيفا وعلى الاتحاد المصرى تزويد الأهلى بكل المستندات التى يحتاجها فى هذا الأمر ..
************************************************************************************.
الدورى المصري بطولة الأهلي المفضلة
التاريخ: 2008-04-21 18:25
...النادي الأهلي حامل اللقب وأول فريق يحصل على البطولة. النادي الأهلي المصري هو نادي رياضي مصري تم اختياره كنادي القرن العشرين على المستوى الأفريقي وتيمنا باسمة سميت عدة اندية ...اقترن اسم النادي الأهلي بالصفوة من رجال المجتمع والشخصيات المؤثرة في الحياة المصرية منذ أن أطلق عليه بيت الأمة مع ...وتأسس الأهلي تحت مسمي نادي طلبة المدارس العليا للألعاب الرياضية بالجزيرة وتولي سعد زغلول رئاسة النادي. مشاهير نادي الأهلي من المشاهير الذي تخرجوا من النادي الأهلي محمود الجوهري ومحمود الخطيب وطاهر أبو زيد ومصطفى عبده وثابت ...
*************************************************************************************

>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق